معيار قياس الحرارة

سواء كنت تحضر القهوة في المنزل أو في المقهى، هناك شيء واحد مؤكد وهو أن درجة حرارة القهوة أمر بالغ الأهمية، يضمن لك وجود مقياس حرارة أن تكون متسقًا ودقيقًا مع درجات حرارة الحليب، ومع ذلك إذا لم تتم معايرة مقياس الحرارة الخاص بك، فقد يظهر خطأ في القراءة ويضعك بالفعل في حالة فشل.

مميزات معيار قياس حرارة القهوة

أفضل موازين الحرارة للباريستا المنزلي أو التجاري، هو مقياس حرارة قوي بعلامات خاصة بالقهوة مثل مقياس الحرارة التناظري Hintang هو الأفضل لتبخير الحليب وإزباده، وذلك لأنه:

  • متعدد الأغراض: الحث الميكانيكي، يمكن أن يكون قياسًا مباشرًا ودقيقًا لوعاء الزيت والقلي والتحكم في درجة حرارة الشواء.

  • قياس نطاق واسع: يحتوي ميزان الحرارة على نطاق من 1 إلى 100 درجة سليزيوس، ويمكن قياس غليان الأشياء أو تجميدها.

  • هيكل مدمج من الفولاذ المقاوم للصدأ: يوفر الغلاف المتين المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ القوة ومقاومة التآكل، بحيث يكون سهل الاستخدام وسهل التنظيف.

  • مزود بمشبك درجة حرارة القهوة: يمكن استخدامه لتثبيت مقياس الحرارة عند قياس درجة الحرارة، مما يمنع الترمومتر من السقوط في الحاوية عند درجة الحرارة المقاسة.

أفضل معيار حرارة تناظري

عندما يتعلق الأمر بالسعر تعتبر موازين الحرارة التناظرية خيارًا أرخص، عندما يتعلق الأمر بتسخين الحليب للقهوة، يمكنك رؤية الدبوس يتحرك على مقياس حرارة تناظري يعني أنه يمكنك قياس مدى سرعة تسخين الحليب، وبالتالي تحديد أفضل وقت للتوقف عن تسخين الحليب بسهولة.

ما هي أفضل درجة حرارة للحليب في القهوة؟

65 درجة هي درجة الحرارة المثلى لتسخين الحليب عند تحضير القهوة الحديثة المتخصصة، هذه درجة حرارة قياسية لصناعة القهوة، وقد اعتاد العملاء على درجة الحرارة هذه، وليس لها أي آثار سلبية على مذاق القهوة، وتوضح موازين الحرارة الباريستا أنها درجة الحرارة المثلى.

متى يجب أن أتوقف عن تسخين الحليب؟

  • من المهم أن تعرف أن درجة حرارة الحليب ستستمر في الارتفاع، حتى بعد إيقاف تشغيل أنبوب البخار، لذلك نهدف إلى التوقف بمقدار 5 درجات قبل درجة الحرارة المطلوبة، على سبيل المثال توقف عند 60 درجة للحصول على حليب 65 درجة.

  •  ستحدد مدى سرعة تسخين الحليب متى يجب عليك التوقف عن تسخين الحليب، هذا هو السبب في أنه من المفيد استخدام مقياس حرارة تناظري أكثر من استخدام مقياس حرارة رقمي للقهوة، يساعدك الدبوس المتحرك في مقياس الحرارة التناظري على قياس سرعة تسخين الحليب، وبالتالي متى يجب التوقف عن تسخين الحليب.

كيفية معايرة مقياس الحرارة التناظري

  • لمعايرة مقياس حرارة تناظري بدقة، ستحتاج إلى مقياس حرارة رقمي حتى تتمكن من معايرة درجات الحرارة بالضبط، إذا لم يكن لديك مقياس حرارة، فأنت تستخدم كوبًا من الماء البارد المثلج الذي تبلغ درجة حرارته 4 درجات تقريبًا ويكون الماء المغلي من ماكينة القهوة 90 درجة تقريبًا.

معايرة ميزان حرارة تناظري لدرجات الحرارة الباردة

  • الخطوة 1، ضع مقياس الحرارة في كوب الماء المثلج.

  • الخطوة 2، اقرأ مقياس الحرارة، إذا لم يكن يقرأ عند 4 درجات، فإنه يتطلب معايرة

  • الخطوة 3، باستخدام ناقل الحركة، لف الصمولة على الجانب السفلي من مقياس الحرارة لتحريك الإبرة في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة، اعتمادًا على الطريقة التي كان المقياس الخاص بك غير صحيح بها.

  • الخطوة 4، كرر الخطوات 1 و 2 و 3 حتى تصبح القراءة صحيحة.

اختبار مقياس الحرارة التناظري بالماء الساخن

  • ضع مقياس حرارة في كوب من الماء المغلي من آلة القهوة الخاصة بك والذي يجب أن يكون حوالي 90 درجة، تأكد من أنها تقرأ بشكل صحيح واضبطها على النحو المطلوب