جك تسخين الحليب تصميم ايطالي - ستانلس - 550 مل

 جك استيل يعتبر أفضل إبريق رغوة الحليب وهو شيء ممتع، هذه الأباريق متينة وسهلة التنظيف، كما أنها ترسم فن لاتيه جميل، إذا كنت ترغب في إضافة واحدة من أدوات صنع رغوة الحليب هذه إلى مطبخك، فأنت في المكان الصحيح.

مميزات جك استيل تصميم إيطالي

من بين أباريق رغوة الحليب، يعتبر هذا الخيار خيارًا قويًا، يمكنك تسخين الحليب أو تبخيره داخل الإبريق واستخدامه كقهوة وأيضًا ابتكار فن قهوة مذهل، في الواقع  يعتبر الفوهة مثالية لصور اللاتيه والمقبض مريح أيضًا لدعم أصابع ورسغ باريستا المشغولين.

هذا الابريق مصنوع من الستانلس ستيل الممتاز، يضمن المعدن المخصص للابريق أن تكون النظافة والسلامة في المقدمة عند استخدام هذه الأداة لصنع حليب رغوي.

يمكنك أيضًا استخدامه كإبريق قياس، وذلك بفضل مؤشر الحجم أو استخدامه لصب كميات محددة من الحليب.

 كما أن الإبريق كبير بما يكفي لخدمة أكثر من صديق أو صديقين، في حين أن الفوهة عبارة عن علاقة حساسة تخلق بسهولة فنًا على سطح كل مشروب.

يحتوي الوعاء المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أيضًا على مؤشر حجم من الداخل كما أن المعدن عالي الجودة آمن للغسيل فى غسالة الأطباق.

حجم جك استيل

أهم شيء يجب مراعاته عند اختيار حجم إبريق الحليب هو مقدار الحليب الذي ستحتاجه بالفعل لمشروبك، عندما يتعلق الأمر بتبخير الحليب ، فأنت لا تريد أن يكون إبريقك فارغًا جدًا أو ممتلئًا جدًا، إذا كانت فارغة جدًا، فلن تتمكن من غمر طرف أنبوب البخار في الحليب لتهوية جيدة، إذا كان ممتلئًا جدًا، فسوف يفيض الحليب عند التبخير.

يمكن أن تستقر الكمية المثالية من الحليب أسفل قاعدة الفوهة مباشرةً، أي حوالي ثلث الطريق إلى أعلى الإناء.

مادة جك استيل

أنت تريد إبريقًا مصنوعًا من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة، حيث سيحافظ ذلك على ثبات درجة الحرارة أثناء تبخير الحليب، ومع ذلك عند تبخير الحليب إلى ما يقرب من 160 درجة فهرنهايت / 70 درجة مئوية، فإن هذا الإبريق سوف يسخن مباشرة مع الحليب.

سهولة صب الحليب

في حين أنه من المحتمل أن يقوم خبراء صناعة القهوة والمحترفون بإنتاج فن لاتيه لا تشوبه شائبة باستخدام أي إبريق حليب، فإن بعض التصميمات يسهل صبها باستخدام أشكال معينة من الفوهة، هذا يجعل هذه الأباريق أسهل في التعلم والتدريب عليها - وكذلك التنافس معها.

قلوب و زهور الأقحوان هي حيث يبدأ معظم الناس رحلة فن اللاتيه، لكن قم بتبسيطها قليلاً  وذلك  بصب "الفقاعات بشكل لطيف، وسلس، وبأشكال دائرية إلى حد ما، عندما تبدأ للتو وتشعر بالأشياء، فإن أفضل أباريق لإنتاج هذه النقط ستكون أباريق كلاسيكية مثل جك استيل ايطالي إنها تسمح للرغوة بالتدفق بالتساوي في شكل دائري نسبيًا.

جك استيل بمقبض

إذا كنت تريد مقبض أم لا يعتمد على الطريقة التي تحب أن تمسك بها الإبريق عند الصب، لكن نظرا لأنك تبخر الحليب على درجات حرارة عالية جدًا، يجد البعض أن إبريقًا بمقبض يمنحهم مزيدًا من المرونة عند السكب،  يمكن أن يسمح أيضًا بإمساك أفضل نحو الجزء العلوي من الإبريق، مما يمنحك مزيدًا من التحكم والدقة مع الفوهة.

مميزات شراء جك استيل من متجر مركا

بالنظر إلى أنك ستعمل على شيء يمكن أن يؤثر على صحة شخص ما، فمن المهم جدًا اختيار جودة عالية وخامات نظيفة من موقع موثوق مثل متجر مركا.